12‏/06‏/2010




من منا لم يمر بلحظة اعتقد انها اصعب لحظات حياته؟


لحظة يتمنى ان يعود الزمن للوراء قليلاً حتى يغير ما يستطيع كي لا تمر عليه هذه اللحظة.


ولكن كلما مر الزمان اكتشفنا انها لم تكن سوى تجربه لنستفاد منها


لا يوجد ما يسمى بأصعب لحظه في الحياه


فلحياه مجنونه لا يوجد لها اي قوانين مفهومه


وليس لديها قواعد ثابته


فأصعب لحظات الحياه هي نهايتها

..............

اعشق الحياه الجنونيه


اعشق جنوني الذي ليس له حدود


انسى كل لحظاتي بجنوني


فضحكاتي جنونيه


وهمساتي جنونيه


ودمعاتي جنونيه


وعقباتي جنونيه

..........................

وقمت الجنون ::


حين تبكي العيون


وتقول من انت يا مجنون ::


ويجيب القلب بفنون


انا من اضعت ايامي في الجنون ::


ولم يبقى منهاغير المضمون


انا من اكون في قمه حزني وتبتسم شفاتي::


انا من لم يطبق علي قوانين الجاذبيه
وتعيش فوق السحاب




انا من تلهو على الرمال ::


تلعب مع الاطفال


تركض ورائ الزهور الربيع في الهواء::


تطير مع الفراشات فوق غصون




انا المرأه التي يحكمها دستور ليس له مواد


دستورا متمردا بكل الاشكال


امرأه لا يوجد مثلها في هذه الحياه


في جنوني هو الدستوري




هل من احد جنونه دستوره في الحياه !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟










ليست هناك تعليقات: